New_Gif_Arabic_Pairs_Banners_3469

تقييم شركة بليس+ 500 للوساطة Plus 500

1- تقييم شركة بليس+ 500  للوساطة Plus 500





 شركة بليس+ Plus 500

من الميزات المثيرة للاهتمام التي تقدمها شركة Plus500 والتي تتضمن  أحد العروض المفضلة هو الحساب التجريبي المجاني المقدم من شركة Plus500 والذي يمكن استخدامه لفترة غير محدودة. هذا أمر غير مألوف ، حيث أن أغلبية الشركات تقدم حسابات تجريبية لفترة محددة أقصاها شهرين. يعتبر الحساب التجريبي مهم بشكل خاص بالنسبة للمتداولين الجدد أو محدودي الخبرة الذين يرغبون تجربة تداول الفوركس أو التمرّن على استراتيجيات التداول قبل إيداع أموال حقيقية.
يتميز موقع شركة Plus500 الإلكتروني بأنه غير مزدحم وسهل الاستخدام، مما يجعل تجربة التداول تجربة سارة للمتداولين الجدد والخبراء. يتوفر الموقع الإلكتروني بـ 32 لغة مختلفة ومن المحتمل أن تتم إعادة توجيه المستخدم بشكل آلي إلى الموقع الإلكتروني باللغة التي يختارها حتى إذا كان يقوم بتصفّح الإنترنت بلغة أخرى. يمكن للمستخدم إعادة اختيار اللغة الأصلية عند الرغبة.

كما أنها تتداول عبر الإنترنت في تجارة العقود لعملاء التجزئة مقابل الفروقات على أكثر من 2،200 الصكوك العالمية، فهي من أكثر الشركات الموثوقة في هذا المجال لما تقدمه لعملائها من خدمات ولهذا انضم لها الملايين من مختلف أنحاء العالم. تفتخر الشركة بأنها حازت على أن تكون الراعي الرئيسي لبطولة الليغا 2013-2014 ولفريق أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.



أنواع الحسابات لدى شركة بليس  Plus 500:

توفر شركة بليس+ Plus 500 حساب تجريبي ليست له مدة صلاحية ويمكن فتحه مجاناً، وحساب آخر حقيقي يتطلب إيداع 100 دولار كحد أدنى. والرافعة المالية لحسابات الفوركس هي 1:300 كحد أقصى.
ويوجد هنالك عدة خيارات لجميع المستويات في التداول كما ذكرنا.


طرق الإيداع  :

يمكن الدفع لتمويل الحساب من خلال :

بنك paypal
بنك skrill
بنك Wire
بطاقة  الائتمان.
ACH deposit


-يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق الأنترنت، ويمكن إرسال الأموال عبر أي طريقة للأيداع ولكن التحويلات هي أسرع وسيلة للسحب.وعادة ما تظهر في حساب مصرفي للمتداول في يوم أو يومين فقط.


منصات التداول :




- منصة الويب : 


تتيح للمتداولين في التداول في سوق الفوركس من أي جهاز حاسوب يوجد به أنترنت وبإستخدام حواسيب مختلفة ولست في حاجة إلا تثبيتها على الحاسوب.
- منصة جهاز الحاسوب :
هي منصة إحترافية مع ميزات الرسوم البيانية المتقدمه






- منصة الجوال :



شركة بليس+ Plus 500  تملك أيضًا منصة الجوال، والتي تتيح لك للوصول بسهولة إلى سوق العملات الأجنبية من أي
هاتف، IPhone ، Andriod 

التوافق مع ذلك يجعل شركة بليس+ Plus 500  واضحة جدًا للتداول في جميع أنحاء العالم.






خدمة العملاء:

تقدم Plus500 خدمة دعم عبر البريد الإلكتروني  بعدة لغات على مدار 24/7 إضافةً إلى الدردشة الحية باللغة الإنجليزية ولغات إضافية مدعومة. وفي حال عدم توفر الدردشة المباشرة في وقت معين، يمكن التواصل معهم عبر نموذج الاتصال. إلا أن هذا الوسيط لا يوفر دعم عبر الهاتف والذي قد يمكن اعتباره من المساوئ في حال فقد العميل اتصاله بالإنترنت أو تعطل حاسبه الشخصي أثناء التداول. يرجى إلقاء نظرة على التعليقات الظاهرة أدناه التي تظهر أن هذا الوسيط يقدم دعم عملاء نشط يدل على التزامهم بوعدهم بمساعدة العملاء في حل كل المشاكل التي يواجهونها.

الأمان:

تخضع شركة Plus500UK Ltd لإشراف وتنظيم هيئة الإدارة المالية البريطانية (FRN 509909). وشركة Plus500CY LTD مرخصة ومنظمة من قبل اللجنة القبرصية للأوراق المالية وتبادل النقد الأجنبي (رخصة رقم 250/14). وشركة Plus500AU Pty Ltd تحمل رخصة  ACN 153 301 681 و  AFSL # 417727، صادرة من هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية تسمح لها بإصدار هذه المنتجات المالية للمقيمين في أستراليا. كما تحمل رخصة إصدار المشتقات المالية في نيوزلندا، رقم FSP 486026 تسمح لها بإصدار هذه المنتجات المالية للمقيمين في نيوزلندا. كما أن Plus500AU Pty Ltd تخضع لإشراف مزود خدمات مالية في جنوب أفريقيا (FSP 47546). تذكرا بأنك لا تملك ولا تتمتع بأية حقوق لامتلاك الأصول الفعلية، ويرجى الاطلاع على وثائق إخلاء المسؤولية المتوفرة على موقع Plus500.

كلمة أخيرة:

تعد Plus500 خياراً ممتازاً للمتداولين من خارج الولايات المتحدة الأمريكية بمنصة تداول سهلة الاستخدام توفر إمكانية التداول على أصول متعددة. كما يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، فيما يمكن للمتداولين المحترفين الاستفادة من فروقات الأسعار الضيقة والبونصات السخية المقدمة على التمويل الأولي للحساب. كما أن منصة Plus500 توفر للمتداولين إمكانية دمج تداولاتهم في أسواق مالية أخرى، لمتابعتها كلها من نافذة واحدة. بشكل عام، تعد Plus500 خياراً ممتازاً كوسيط إلكتروني.


موقع الشركة الالكترونى  :




تحدير تتحمل جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش درجة عالية من المخاطرة برأس المال 80.6٪ يخسرون مالهم بسبب قلة الخبرة بالتداول.



دليل شركات الفوركس,شركات الفوركس النصابة,تقييم شركات الفوركس,شركات الفوركس فى مصر;احسن شركات الفوركس,ترتيب شركات الفوركس,نصب شركات الفوركس,شركات الفوركس المضمونه,شركات الفوركس الاسلامية,شركات الفوركس المرخصة,شركات الفوركس الموثوقة,افضل شركات الفوركس فى مصر;تصنيف شركات الفوركس,ماهي افضلn,شركات الفوركس,افضل شركة تداول,افضل شركات تداول العملات,افضل 10,شركات فوركس,افضل عشر شركات فوركس,شركات فوركس فى مصر,احسن شركة فوركس,شركة اي فوركس

اى فوريكس,افضل شركة تداول فوركس,افضل شركات الفوريكس,شركة الوساطة,شركات الوساطة المالية,افضل شركة للتداول,افضل شركات الوساطة المالية,شركة الوساطة المالية,شركات الوساطة,افضل مواقع الفوركس,افضل وسيط فوركس,موقع تداول,شركات الفوركس,شركة الفوركس,شركة الوساطة

مشاركة على
    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك