New_Gif_Arabic_Pairs_Banners_3469

تقييم شركة أف أكس سي أم – FXCM

1- تقييم شركة Fxcm

 شركة أف أكس سي أم  FXCM للتداول والأستثمار في سوق الفوركس العالمي تعد الشركة الوحيدة المسجلة في نيويورك، وكانت
تملك مكانًا رائيسيًا في سوق الفوركس لبعضٍ من الوقت.
ولكن في الواقع منذ تأسيسها عام 1999 تم تقيم شركة أف أكس سي أم FXCM أنها أسرع شركة من ناحية النمو خلال ثلاثة سنوات على التوالي من قبل 500 شخص ..
يقع مقرها الرئيسي في نيويورك ولديها العديد من الفروع في عدة مدن في أنحاء العالم.

خدمات الشركة :
تقدم الشركة خدمة الوساطة المالية فهى مصنفة على انها سمسار عمولات أجلة أو سمسار مالى و هى مرخصة فى معظم الجهات الرقابية كـ NFA و سوق هيئة الخدمات الماليه البريطانية و غيرها من الجهات الرقابية , يوجد بالشركة نجو 90 الف حساب حقيقى يتاجرون بنحو 200 مليار دولار شهريا , و قد اعلنت الشركة مؤخرا ان رأس مالها الصافى هو 120 مليون دولار أمريكى , و تقدم الشركة أيضا خدمات فتح الحساب الديمو للتدرب على المتاجرة بالاضافة الى الحسابات الحقيقية و التى تتنوع من حجم المايكرو 50 دولار امريكى الى الاستاندر 2000 دولار امريكى و حتى الحسابات الذهبية ما فوق 25000 دولار امريكى بالاضافة الى توافر الحسابات الاسلامية , و تقدم الشركة خدمات الدعم و المساعدة للمتداولين فى انحاؤ العالم بأكثر من 20 لغة مختلفة عن طريق فريق مدرب من مشرفين و مديري الحسابات , و للشركة موقع خاص للتدريب و التعليم و طرح التوصيات و هو موقع DailyFx.com و هو موقع كبير لخدمات التعليم و الدعم , و تتميز خدمة العملاء لدي الشركة بالاحترافيه و سرعة الرد على الاستفسارات و أيجاد حلول المشاكل حيث تقدم خدمات العملاء خدماتها على مدار 7 أيام /24 ساعة حتى فى مواعيد اغلاق الاسواق .



أنواع الحسابات لدى شركة أف أكس سي أم FXCM :

توفر شركة أف أكس سي أم FXCM حساب تجريبي وأيضًا ثلاثة حسابات التي تكون مناسبة تمامًا للمبتدئين وللمتداولين المحترفين على حد سواء، مع طرق الإيداع التي تبدأ بين 50$ إلى 25,000 دولار..
ويوجد هنالك عدة خيارات لجميع المستويات في التداول كما ذكرنا.

- الحساب الأساسي :

يُمكّن الحساب الأساسي للمتداولين فتح حساب مع الإيداع الأول والذي هو فقط 50 دولارًا. مثل جميع حسابات أف أكس سي أم FXCM  وهذا الحساب يقدم 1:50 نفوذًا.
قد تسمح لتفعيل مهارات إدارة رأس المال، ويمكن التجارة على هذا المستوى لدخول إلى عدة صفقات في حجم صغير من 1,000.
هوامش منخفضة أيضًا في شكل ملحوظ والتي تتراوح بين 2,7-1,4
-
 الحساب البريميوم 
:
هذا الحساب يطلب الحد الأدنى للإيداع هو 5,000 دولارًا ويسمح للمتداولين لتنفيذ العديد من الصفقات الصغيرة مع أحجام 1,000 ويمكّن للمتداولين وضع صفقات غير محددة كما يوفر حساب البريميوم للمتداول خادم VPS  مجانًا ومدير حسابات.
- حساب المتداول الفعال :
حساب المتداول الفعال يتطلب الحد الأدنى للأيداع 25,000 دولارًا
وهذا الحساب متوفر خصيصًا للمحترفين في التداول مع نفس النفوذ التي هي 1:50، ولكن يسمح للمتداولين التداول 1,000
الحساب يوفر الوصول إلى نفس مجموعة من ميزات التي تقدمها حسابات أخرى ويشمل أيضًا هوامش منخفضة تصل إلى 0.7 نقاط مع فريض خدمة متخصص لهذا الحساب وإتصال API.

طرق الإيداع  :


يمكن الدفع لتمويل الحساب من خلال :
بنك Wire
بطاقة  الائتمان.
ACH deposit.
Paper check.
يمكن إجراء عمليات السحب عن طريق الأنترنت، ويمكن إرسال الأموال عبر أي طريقة للأيداع ولكن التحويلات هي أسرع وسيلة للسحب. وعادة ما تظهر في حساب مصرفي للمتداول في يوم أو يومين فقط.





منصات التداول :

- منصة الويب : i
تتيح للمتداولين في التداول في سوق الفوركس من أي جهاز حاسوب يوجد به أنترنت وبإستخدام حواسيب مختلفة ولست في حاجة إلا تثبيتها على الحاسوب.
- منصة جهاز الحاسوب :
هي منصة إحترافية مع ميزات الرسوم البيانية المتقدمه، ولكن في الواقع يمكن أستخدام أكثر من 600 مؤشرات المخصصة للمنصة، كما تحتوي هذه المنصة على أداه تحسين أستراتيجية الفوركس التي أختبارها في العديد من المساهمات بسرعة لإيجاد مجموعات للفوز.





- منصة الجوال :

شركة أف أكس سي أم FXCM  تملك أيضًا منصة الجوال، والتي تتيح لك للوصول بسهولة إلى سوق العملات الأجنبية من أي
هاتف، IPhpne ، Andriod إضافة إلى Zulu  للتداول و Ninja  للتداول.
التوافق مع ذلك يجعل شركة أف أكس سي أم FXCM  واضحة جدًا للتداول في جميع أنحاء العالم.













موقع الشركة الالكترونى  :

http://www.fxcm.com/
مشاركة على
    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك