New_Gif_Arabic_Pairs_Banners_3469

تقييم شركة ايتورو لتداول العملات eToro

- تقييم شركة eToro
ايتورو
تأسست شركة eToro في العام 2007 ومقرها ليسامول، قبرص، وهي موقع تداول اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع أكثر من 5,000,000 متداول. الشركة مشرعة من قبل كلٍ من Mifid,  FCA , Cysec.​، كما حصلت الشركة على العديد من الجوائز

ولقد أصبحت شركة etoro رائدة فى مجال التداول وقامت بتطوير منصة  open BOOK وهى منصة متميزة جدآ لكى تتيح لكافة العملاء فرصة المتابع لصفقات باقى 
المستثمرين والإستفادة من خبراتهم فى التجارة


هدف شركة etoro هو مساعدة المتداولين على الإتصال ببعضهم البعض وذلك لتبادل الخبرات حول التعامل وكيفية التصرف فى الأسواق إن نجاح الإستثمار ليس أمر سهل ولكن فى etoro الأمر سهل و لا داعى أن تصبح خبيرآ كل ما على العميل هو المتابعة الجيدة لأسعار الأسهم المعروضة يوميآ لخدمات العملاء والعمل على تحقيق الإستثمارات الخاصة وليتم بيع الأسهم بواسطة الشبكة الإلكترونية .



- مميزات شركة إتورو eToro :


تمتاز بمصداقية عالية في التعامل.

تقدم ميزة نسخ المداولين .
تقدم محفظة إفتراضية تتيح للمستخدم عقد صفقات ليقوم بعملية التدرب على المداولة .
تنفرد بميزة التواصل الإجتماعي عن غيره من المواقع التداول .
امكانية فتح حساب اسلامي لمن يطلب ذلك.

-سلبيات شركة إتورو eToro :


عمولة على الايداع وعلى السحب.

عليك المتابعة بنفسك.


-أنواع الحسابات لدى شركة إتورو eToro :


تماما مثل العديد من وسطاء الفوركس على الانترنت، يكفل إي تورو للتجار الحصول على مزايا مختلفة وفقا لأنواع حساب التداول. وتقدم الشركة أربعة أنواع من حسابات التداول التي يتم تحديدها وفقا لمستوى الإيداع في الحساب. وهناك أيضا الحساب الإسلامي للمسلمين الذين يتطلعون إلى القيام بتداول الفوركس.


حساب التداول Bronze البرونزى: 


هو أصغر نوع حساب مصمم خصيصاً للتجار المبتدئين الذين يقومون بإيداع أقل من 1000 دولار.


حساب التداول Silver الفضي: 


وهذا النوع من الحساب للتجار المتوسطيين الذين لديهم بالفعل خبرة تداول كبيرة ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار.


حساب التداول Gold الذهبي: 


للتجار الذين يعتبرون أنفسهم محترفين، ويتطلب الحد الأدنى للإيداع علي الاقل 10،000 دولار.

حساب تداول VIP كبار الشخصيات : حساب التداول VIP هو نوع الحساب الأكبر في إي تورو ويتطلب حدا أدنى 20000 $ كمبلغ إيداع.

حساب التداول Islamic الاسلامي:


للمسلم المؤمن، يسمح الحساب الإسلامي في إي تورو بمبدأ التداول “بلا ربا” من بين مزايا أخرى عديدة.


طرق الإيداع  :



يمكن للتجار في إي تورو إيداع وسحب الأموال عن طريق بطاقة الائتمان / السحب، حوالة مصرفية، باي بال، ويب ماني، سكريل ونيتلير. يمكن للتجار أيضا الإيداع عن طريق ويسترن يونيون وموني جرام.

الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار للحوالة المصرفية، في حين يمكن للتجار إيداع ما لا يقل عن 50 دولار عن طريق جميع الوسائل الأخرى.


الحد الأقصى لإيداع لبطاقة الائتمان / السحب، باي بال وسكريل هي 5000 دولار في حين أن الحد الأقصى لنيتيلر و1-باي هو 10000 دولار. الحد الأقصي للايداع من خلال طرق الدفع GiroPay و Webmoney هو 50،000 دولار في حين لا يوجد حد للحواله المصرفية.


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 20 دولارا (باي بال / سكريل) وهناك رسم قدره 5 دولار تصل إلى حد أقصى قدره 200 دولار. السحب بين 200،01 دولار و 500 دولار يتطلب رسم قدره 10 دولارا في حين أن مبلغ أكبر من 500 دولار له رسم قدره 25 دولارا.



منصات التداول :


- منصة الويب : 



 منصة تداول شأنها شأن منصات تداول الفوركس، ولكنها تختلف بشكل عام من حيث المهام والخصائص المضافة إليها مثل قسم دردشة، الذي يسمح للتجار بالتفاعل مع الآخرين في الوقت الفعلي مباشرة. يمكن للتجار أيضا اختيار تفعيل خاصية (غير مرئي) البقاء غير مرئيون إذ كانوا لا يرغبون في الحديث مع التجار الآخرين.
واجهة ويب تريدر نظيفة وبسيطة وأنيقة. لا يعتريها كثير من التحميل المعلوماتي الزائد دونما فائدة، مما يجعل تنفيذ الصفقات أمر سريع. لأنها منصة تداول مباشر عبر الأنترنت، يمكن للتجار الوصول إليها من أي مكان في العالم طالما لديهم إمكانية الاتصال بالانترنت .


- منصة الجوال :





تطبيق اي تورو للتداول عبر الهاتف المحمول
أصبحت أجهزة الهاتف المحمول عنصرا مؤثرا في الأعمال التجارية وفي جميع مناحي الحياة، وتجارة الفوركس ليست استثناء. فالآن يرغب التجار في رصد تعاملاتهم والتداول اثناء الحركة عبر مختلف أجهزة الهاتف المحمول بما في ذلك اجهزة التابلت، والهواتف الذكية .


يسمح تطبيق اي تورو للهاتف المحمول للتجار بمراقبة التجار والقيام بالصفقات أثناء التنقل والحركة عبر منصة التداول المباشر عبر الأنترنت فضلا عن منصة OpenBook. وهذا يضمن عدم فقدان أو تفويت فرص التداول على التجار إذا مالم تسنح لهم الفرصة للوصول إلى جهاز كمبيوتر شخصي.




خلاصة حول شركة إتورو eToro :

etoro  الشركة الأفضل فى الوساطة للتداول الإجتماعى حيث انها تتيح كافة الطرق الخاصة بالتداول والإتصال بين المتداولين لجذب العملاء وكسب ثقتهم ,وأيضآ تتضمن خدمة الدردشة المباشرة وهى ميزة هامة فى الشركة وهى خدمة تتيح التعارف بين المتداولين   تتعامل الشركة مع كافة أنحاء العالم ولديها مكاتب موزعة فى معظم أنحاء الدول منها المناطق الأوروبية والدول الأمريكية   للتداول الإجتماعى سلبيات منها ان العميل يتداول بدون شئ من الخصوصية وأيضآ هناك صعوبة تنقل فى صفحات الموقع وعلى الرغم من ذلك شركة  ممتازة جدآ للعملاء المبتدئين فى التداول.





دليل شركات الفوركس,شركات الفوركس النصابة,تقييم شركات الفوركس,شركات الفوركس فى مصر;احسن شركات الفوركس,ترتيب شركات الفوركس,نصب شركات الفوركس,شركات الفوركس المضمونه,شركات الفوركس الاسلامية,شركات الفوركس المرخصة,شركات الفوركس الموثوقة,افضل شركات الفوركس فى مصر;تصنيف شركات الفوركس,ماهي افضلn,شركات الفوركس,افضل شركة تداول,افضل شركات تداول العملات,افضل 10,شركات فوركس,افضل عشر شركات فوركس,شركات فوركس فى مصر,احسن شركة فوركس,شركة اي فوركس
اى فوريكس,افضل شركة تداول فوركس,افضل شركات الفوريكس,شركة الوساطة,شركات الوساطة المالية,افضل شركة للتداول,افضل شركات الوساطة المالية,شركة الوساطة المالية,شركات الوساطة,افضل مواقع الفوركس,افضل وسيط فوركس,موقع تداول,شركات الفوركس,شركة الفوركس,شركة الوساطة

مشاركة على
    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك